الرئيسية » اخبار » لينوفو تقدم نموذج لهاتف مرن قابل للطي

لينوفو تقدم نموذج لهاتف مرن قابل للطي

في معرض Lenovo Tech World أخذت شركة لينوفو الصينية الزوّار بجولة في المستقبل حيث قدّمت العديد من المنتجات التي تؤكّد سعيها نحو منتجات عصريّة.

بداية قدّمت الشركة هاتف أطلقت عليه اسم Cplus وهو يمتاز بمرونة عالية أكثر بكثير من هاتف LG G Flex بشاشة من نوع أموليد بحجم 4.35 بوصة وبخلفية من الجلد الحقيقي بألوان عديدة قابل للطي. في الحقيقة هذا الهاتف يشبه إلى حد كبير سوار ذكي يعمل بنظام اندرويد كما يمكن اعتباره ساعة ذكية أيضاً تتحوّل بسهولة إلى هاتف وذلك لأنّه يستحدم شريحة هاتف إلكترونية eSIM.

الهاتف Cplus لم يكن الوحيد الذي كشفت عنه الشركة بل قامت أيضاً بعرض مساعد شخصي رقمي يستخدم الذكاء الصنعي AI أطلقت عليه اسم CAVA، هذا المساعد يمتاز بقدرة التعرّف على الوجه ويستخدم معالج لغات طبيعية.

Lenovo CAVA

في المؤتمر المذكور قدّمت لينوفو +SmartCast الذي يدمج مابين جهاز إسقاط مثل Xperia Touch وكذلك المساعد اليكسا لشركة أمازون حيث ترغب منه الشركة أن يقوم بالتعرف على الأشياء والأصوات على حد سواء مما يفيد ذلك في وظائف الواقع المُعزّز Augmented Reality.

SmartCast

منتج آخر قامت بعرضه لينوفو في الحدث المذكور وهو باسم SmartVest حيث يعتبر أكثر من متتبع للتمارين الرياضية وذلك لأنّه يتضمن بداخله جهاز تخطيط نبضات القلب.

طبعاً الأشياء التي رأيناها تعبّر عن رؤية شركة لينوفو للمستقبل وقد تكون تخيلية ليس بالضرورة أن نجدها بين أيدينا كمنتجات تجارية قريباً .

المصدر / android4ar

——————————————

شاهد أيضاً

أفضل أجهزة الحاسب المحمول خفيفة الوزن مع شاشة كبيرة

ظهرت مجموعة متميزة من الحواسيب المحمولة ذات الوزن الخفيف مع شاشات كبيرة يصل حجمها إلى …

اترك رد